الخميس، 9 يناير 2014

شاكرة القاعدة :


- شاكرة القاعدة : 
مكانها بين الأعضاء التناسلية وفتحة الشرج , لونها الأحمر الفاتح , وهي مسؤولة عن حب الحياة والثبات في الأرض والارتباط بالبلد مثلاً أشخاص لا يستطيعون التأقلم في بلدهم ويحبون السفر كثيراً يكون لديهم خلل في هذه الشاكرة , ومتى ما تأقلمت هذه الشاكرة مع بلد او منزل او مكان ما تزيد قوة هذه الشاكرة جداً . وهي ايضاً مسؤولة عن المال وتطوير الذات , فهي مرتبطة بالجسم الفيزيائي , ففي مجال الرياضة يكون الجسد ممتاز , وفي الأمور الجنسية يكون الرجل قوي و لديه طاقة الشباب ولو تقدم في العمر لفوق الستين سنة , وبالنسبة للمرأة تبقى الدورة لديها لعمر من فوق الستين سنة أيضاً .
عندما نضغط مكان الشاكرة ويكون هناك ألم فهذا دليل على وجود خلل , فيجب تقوية الشاكرة ويتم ذلك من خلال حركة الكومبو أو المابو لممارسي الفنون القتالية والكونغ فو , ومن لا يعرف هذه الحركات بإمكانه ممارسة المشي فهو ايضاً يقوم بتقوية شاكرة القاعدة . ومن علامات الشخص الذي تكون لديه هذه الشاكرة نشيطة نجدهم في ممتازين من ناحية الحالات المادية , وقمة في النشاط والحيوية والجسد القوي , أما من لديه خلل من علاماته نجد أحواله المادية عادية او قليلة ومن عمر الشباب تجدهم خمولين وكسولين وعليهم علامات الشيخوخة .
وطبعاً عندما يدخل لون آخر غير اللون الأحمر الفاتح لشاكرة القاعدة يحدث الخخل حسب اللون , وحتى الأحمر إذا كان داكناً , سيؤدي إلى أن يصبح الشخص لديه اندفاع جنسي قد يصل لأن يصبح شاذ جنسياً , و يكون لديه مال كثير وقوي جداً ولكن لا تهمه الوسائل ( اخلاقية أو غير أخلاقية ) اي تصبح لديه قاعدة الغاية تبرر الوسيلة بكل شيء .
ويمكن تقوية هذه الشاكرة وتنشيطها من خلال إدخال اللون الأحمر لها , وأقوى وسيلة تكون من خلال الحجر الكريم المرتبط بها وهو حجر " الياقوت الأحمر " أو المعروف ب "حجر الروبي " فهو يقوي طاقة المال ويقوي شاكرة القاعدة , وسأخصص مقال للتحدث عن خصائص هذا الحجر القوي والرائع .
وايضا يمكن تشنيطها من خلال التردد الخاص بها وهو 396 Hz .
الماستر فارس القبيطري

صورة: ‏ما هي الشاكرات :: - شاكرة القاعدة : مكانها بين الأعضاء التناسلية وفتحة الشرج , لونها الأحمر الفاتح , وهي مسؤولة عن حب الحياة والثبات في الأرض والارتباط بالبلد مثلاً أشخاص لا يستطيعون التأقلم في بلدهم ويحبون السفر كثيراً يكون لديهم خلل في هذه الشاكرة , ومتى ما تأقلمت هذه الشاكرة مع بلد او منزل او مكان ما تزيد قوة هذه الشاكرة جداً . وهي ايضاً مسؤولة عن المال وتطوير الذات , فهي مرتبطة بالجسم الفيزيائي , ففي مجال الرياضة يكون الجسد ممتاز , وفي الأمور الجنسية يكون الرجل قوي و لديه طاقة الشباب ولو تقدم في العمر لفوق الستين سنة , وبالنسبة للمرأة تبقى الدورة لديها لعمر من فوق الستين سنة أيضاً . عندما نضغط مكان الشاكرة ويكون هناك ألم فهذا دليل على وجود خلل , فيجب تقوية الشاكرة ويتم ذلك من خلال حركة الكومبو أو المابو لممارسي الفنون القتالية والكونغ فو , ومن لا يعرف هذه الحركات بإمكانه ممارسة المشي فهو ايضاً يقوم بتقوية شاكرة القاعدة . ومن علامات الشخص الذي تكون لديه هذه الشاكرة نشيطة نجدهم في ممتازين من ناحية الحالات المادية , وقمة في النشاط والحيوية والجسد القوي , أما من لديه خلل من علاماته نجد أحواله المادية عادية او قليلة ومن عمر الشباب تجدهم خمولين وكسولين وعليهم علامات الشيخوخة . وطبعاً عندما يدخل لون آخر غير اللون الأحمر الفاتح لشاكرة القاعدة يحدث الخخل حسب اللون , وحتى الأحمر إذا كان داكناً , سيؤدي إلى أن يصبح الشخص لديه اندفاع جنسي قد يصل لأن يصبح شاذ جنسياً , و يكون لديه مال كثير وقوي جداً ولكن لا تهمه الوسائل ( اخلاقية أو غير أخلاقية ) اي تصبح لديه قاعدة الغاية تبرر الوسيلة بكل شيء . ويمكن تقوية هذه الشاكرة وتنشيطها من خلال إدخال اللون الأحمر لها , وأقوى وسيلة تكون من خلال الحجر الكريم المرتبط بها وهو حجر " الياقوت الأحمر " أو المعروف ب "حجر الروبي " فهو يقوي طاقة المال ويقوي شاكرة القاعدة , وسأخصص مقال للتحدث عن خصائص هذا الحجر القوي والرائع . وايضا يمكن تشنيطها من خلال التردد الخاص بها وهو 396 Hz . الماستر فارس القبيطري‏

0 التعليقات:

إرسال تعليق