الخميس، 9 يناير 2014

شاكرة الجذر :

- شاكرة الجذر : 
تقع في أسفل الظهر وفي نفس الوقت في أسفل المعدة عند منطقة الحالب , لونها برتقالي , هذه الشاكرة مسؤولة عن صحة الانسان و قوة الجاذب , وفيها طاقة الحياة وطاقة الشباب وطاقة الجمال , فمن تكون لديه هذه الشاكرة قوية وتصدر منها طاقة الحياة ( الأورانج) , تجدهم في قمة الصحة والجمال لأن قوة الأثير التي تصدرها هذه الشاكرة تؤثر على جمال البشرة أيضاً ,ومن يكون لديه خلل من دلائله تجده كثير الأمراض , وطبعا ينعكس على جماله .
هذه الشاكرة تكون قوية جداً عند الرياضيين حتى لو لم يكونوا واعيين لذلك , وعند حدوث خلل في هذه الشاكرة يكون دخل إليها لون غير مناسب , فمثلاً لو دخل اللون الأحمر لشاكرا الجذر , سيكون الشخص معرضاً للإصابة بالتهابات كثيرة , ولو دخل اللون الاسود . تكون طاقة الموت قد دخلت إليه . لذلك من أفضل الأشياء التي تحتوي على طاقة الجذر هي اللون الأورانج الموجود اكثر شيء في الجزر وفي قشر البرتقال , فمن يكثر من شرب عصير الجزر في وقته يحصل على قوة اللون البرتقالي الخاص بشاكرة الجذر .
ولكي يفحص الانسان نفسه إن كان لديه خلل , عليه ان يضغط مكان الشاكرة إن كان هناك الم في مثلث الحياة ( الموجود مكان شاكرة الجذر , فالانسان السليم يجب ان تظهر لديه غمازتان في أسفل ظهره ) يحضر قشرة برتقال ويضعها مكان الشاكرة لمدة 10 دقائق , ثم ينظر إليها دون ان يلمسها بيده بشكل مباشر , فإن وجد لون القشرة أصبح أسود او رمادي فهذا يدل أن الطاقة السلبية المخزنة في الجذر قد تفرّغت , فكل انسان عندما يتعرض لطاقة سلبية من اي شيء ( طعام مثلاً او هواء ... ) يتم تخزين هذه الطاقة السلبية في شاكرا الجذر , وإن لم يقم بتفريغها وتنظيفها ستظهر بعد أيام أو شهور وأحيانا تصل ل4 سنوات على شكل مرض في الجسد الفيزئاي يأتي بشكل مفاجئ , لذلك من الضروري تنظيف هذه الشاكرة .
وبالطبع يوجد أحجار كريمة تعطي قوة اللون البرتقالي لهذه الشاكرة بشكل تلقائي ومستمر , وممكن تنشيطها أيضاً عن طريق التردد الخاص بها 417Hz .

صورة: ‏- شاكرة الجذر : تقع في أسفل الظهر وفي نفس الوقت في أسفل المعدة عند منطقة الحالب , لونها برتقالي , هذه الشاكرة مسؤولة عن صحة الانسان و قوة الجاذب , وفيها طاقة الحياة وطاقة الشباب وطاقة الجمال , فمن تكون لديه هذه الشاكرة قوية وتصدر منها طاقة الحياة ( الأورانج) , تجدهم في قمة الصحة والجمال لأن قوة الأثير التي تصدرها هذه الشاكرة تؤثر على جمال البشرة أيضاً ,ومن يكون لديه خلل من دلائله تجده كثير الأمراض , وطبعا ينعكس على جماله . هذه الشاكرة تكون قوية جداً عند الرياضيين حتى لو لم يكونوا واعيين لذلك , وعند حدوث خلل في هذه الشاكرة يكون دخل إليها لون غير مناسب , فمثلاً لو دخل اللون الأحمر لشاكرا الجذر , سيكون الشخص معرضاً للإصابة بالتهابات كثيرة , ولو دخل اللون الاسود . تكون طاقة الموت قد دخلت إليه . لذلك من أفضل الأشياء التي تحتوي على طاقة الجذر هي اللون الأورانج الموجود اكثر شيء في الجزر وفي قشر البرتقال , فمن يكثر من شرب عصير الجزر في وقته يحصل على قوة اللون البرتقالي الخاص بشاكرة الجذر . ولكي يفحص الانسان نفسه إن كان لديه خلل , عليه ان يضغط مكان الشاكرة إن كان هناك الم في مثلث الحياة ( الموجود مكان شاكرة الجذر , فالانسان السليم يجب ان تظهر لديه غمازتان في أسفل ظهره ) يحضر قشرة برتقال ويضعها مكان الشاكرة لمدة 10 دقائق , ثم ينظر إليها دون ان يلمسها بيده بشكل مباشر , فإن وجد لون القشرة أصبح أسود او رمادي فهذا يدل أن الطاقة السلبية المخزنة في الجذر قد تفرّغت , فكل انسان عندما يتعرض لطاقة سلبية من اي شيء ( طعام مثلاً او هواء ... ) يتم تخزين هذه الطاقة السلبية في شاكرا الجذر , وإن لم يقم بتفريغها وتنظيفها ستظهر بعد أيام أو شهور وأحيانا تصل ل4 سنوات على شكل مرض في الجسد الفيزئاي يأتي بشكل مفاجئ , لذلك من الضروري تنظيف هذه الشاكرة . وبالطبع يوجد أحجار كريمة تعطي قوة اللون البرتقالي لهذه الشاكرة بشكل تلقائي ومستمر , وممكن تنشيطها أيضاً عن طريق التردد الخاص بها 417Hz .‏

0 التعليقات:

إرسال تعليق