الأحد، 26 يناير 2014

مدمرا ت الموهبة لدى الطفل





مدمرات الموهبة لدى الطفل



1) الضرب ع الوجه
يقتل 300-400 خلية عصبية في الدماغ
المسح على الرأس يخلق خﻼ‌يا دماغية جديدة
2) اﻷ‌لعاب اﻹ‌لكترونية
تقتل الذكاء اﻹ‌جتماعي والذكاء اللغويتسبب نزيف الدماغ لشدة التركيزاستهﻼ‌ك خﻼ‌يا الدماغ قبل أوانها وعندما يكبر يفتقد بعض المهاراتفي المدينة مركز خاص باسم ضحايا اﻹ‌لكترونيات: عدد كبير من اﻷ‌طفال في غيبوبة من اﻷ‌لعاب اﻹ‌لكترونية3) السخرية من اﻷ‌م أمام إبنها يجعل الطفل يركن لﻺ‌نطواء والخوف والتوقف عن التفكير السليمﻷ‌ن الطفل يستمد الموهبة من أمه حسب آخر الدراسات4) السخرية من أفكار الطفل والتعليق الغير تربوي على مايقدمه من إنتاج وتقدموبذلك تصبح الدافعية لديه متدنية5) قفل باب الحوار مع الطفل منذ الصغر بحكم العادات التقاليد الخاطئة وبذلك يتم قتل الذكاء اللغوي واﻹ‌جتماعي لديهتهميش اﻷ‌طفال وأمرهم بالسكوت وتعنيفهم في المناسبات مثﻼ‌ً

مدمرات الموهبة لدى الطفل 1) الضرب ع الوجه يقتل 300-400 خلية عصبية في الدماغ المسح على الرأس يخلق خﻼ‌يا دماغية جديدة 2) اﻷ‌لعاب اﻹ‌لكترونية تقتل الذكاء اﻹ‌جتماعي والذكاء اللغوي تسبب نزيف الدماغ لشدة التركيز استهﻼ‌ك خﻼ‌يا الدماغ قبل أوانها وعندما يكبر يفتقد بعض المهارات في المدينة مركز خاص باسم ضحايا اﻹ‌لكترونيات: عدد كبير من اﻷ‌طفال في غيبوبة من اﻷ‌لعاب اﻹ‌لكترونية 3) السخرية من اﻷ‌م أمام إبنها يجعل الطفل يركن لﻺ‌نطواء والخوف والتوقف عن التفكير السليم ﻷ‌ن الطفل يستمد الموهبة من أمه حسب آخر الدراسات 4) السخرية من أفكار الطفل والتعليق الغير تربوي على مايقدمه من إنتاج وتقدم وبذلك تصبح الدافعية لديه متدنية 5) قفل باب الحوار مع الطفل منذ الصغر بحكم العادات التقاليد الخاطئة وبذلك يتم قتل الذكاء اللغوي واﻹ‌جتماعي لديه تهميش اﻷ‌طفال وأمرهم بالسكوت وتعنيفهم في المناسبات مثﻼ‌ً 6) اﻹ‌قﻼ‌ل من شرب الماء بالذات أثناء التعليم الدماغ يتكون من 85٪ من الماء يجب كل خمس وأربعون دقيقة شرب كوب من الماء ( أوقنينة صغيرة ) إذا لم يشرب يصدر الجسم حركات ﻻ‌إرادية ( كحة - عطس - يحرك الكرسي- يسحب الطاولة ،، يظهر للمربي أنه يفتعل اﻹ‌زعاج ) 7) عدم تناول وجبة اﻹ‌فطار الناس الذين ﻻ‌يتناولون وجبة اﻹ‌فطار سوف ينخفض معدل سكر الدم لديهم هذا يقود إلى عدم وصول غذاء كاف لخﻼ‌يا المخ ممايؤدي إلى إنحﻼ‌لها الحذر من الوجبات السريعة 8) التعليم بالتلقين وعدم مراعاة ميول وقدرات الطالب 9) عدم تمكين اﻷ‌طفال من عيش طفولتهم الطبيعية وإغراقهم في اﻷ‌نشطة التعليمية الكتابة على الجدران سببها عدم التمكين من الكتابة الحرة في السنين اﻷ‌ولى 10) إلزام الطفل تصغير خطه في المرحلة اﻹ‌بتدائية الخط الكبير يرمز للثقة بالنفس واﻷ‌مان إذا صغر الخط معناه فقد هاتين الصفتين6) اﻹ‌قﻼ‌ل من شرب الماء بالذات أثناء التعليمالدماغ يتكون من 85٪ من الماء يجب كل خمس وأربعون دقيقة شرب كوب من الماء ( أوقنينة صغيرة )إذا لم يشرب يصدر الجسم حركات ﻻ‌إرادية ( كحة - عطس - يحرك الكرسي- يسحب الطاولة ،، يظهر للمربي أنه يفتعل اﻹ‌زعاج )7) عدم تناول وجبة اﻹ‌فطارالناس الذين ﻻ‌يتناولون وجبة اﻹ‌فطار سوف ينخفض معدل سكر الدم لديهم هذا يقود إلى عدم وصول غذاء كاف لخﻼ‌يا المخ ممايؤدي إلى إنحﻼ‌لهاالحذر من الوجبات السريعة8) التعليم بالتلقين وعدم مراعاة ميول وقدرات الطالب9) عدم تمكين اﻷ‌طفال من عيش طفولتهم الطبيعية وإغراقهم في اﻷ‌نشطة التعليميةالكتابة على الجدران سببها عدم التمكين من الكتابة الحرة في السنين اﻷ‌ولى10) إلزام الطفل تصغير خطه في المرحلة اﻹ‌بتدائيةالخط الكبير يرمز للثقة بالنفس واﻷ‌مانإذا صغر الخط معناه فقد هاتين الصفتين




التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم

1 التعليقات: